الأربعاء، 1 سبتمبر 2010

تلفزيون أبل الجديد بأقل من 100 دولار ‎



طرحت أبل منذ ساعات قليلة باقة جديدة من منتجاتها للتلفزيون والأفلام والموسيقى والألعاب. تتضمن باقة المنتجات أبل تي في ومجموعة آي بود تتضمن مركز ألعاب وشبكة تلاقي اجتماعي آي تيونز بنغ iTunes Ping وفقا لبيان صحفي اطلع عليه أريبيان بزنس.

وصرح ستيف جوبز رئيس أبل خلال المؤتمر الصحفي قائلا: " سعر برنامج تلفزيون أبل كان 229 دولار وطالب الناس بسعر أقل، ولذلك ها نحن نخفض السعر من 229 إلى 99 دولار فقط".


وتابع جوبز بأنه سيكون بإمكان المستخدم، من خلال تقنية النقل AirPlay، مشاهدة فيلم ثم عرضه على جهاز تلفزيون أبل ذي الشاشة الأكبر ثم نقل الصور من أي باد إلى التلفزيون بسهولة وكذلك حال الفيديو من يوتيوب والصور من فليكر.

وأشار جوبز إلى إطلاق خدمة بنغ وهي شبكة اجتماعية للموسيقى متوفرة في الإصدار الأحدث وهو أي تيونز 10 لأجهزة أي بود وأي فون وأي باد ويمكن من خلال هذه الشبكة متابعة أخبار النجوم وتتبعهم أو الاانضمام إلى مجموعة من الاصدقاء من أصحاب الأذواق المتشابهة موسيقيا.


تتميز بنغ بسهول ضبط المعلومات التي تنشرها سواء كانت لإطلاع الجميع بلا خصوصية أو تنشرها لمجموعة محددة من الأصدقاء ضمن قوائم شبيهة بقوائم تويتر.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق